الجمعة، 2 يناير 2015

لوازم الفيزا من المغرب إلى اسبانيا 2020


قبل كل شي يجب ربط موعد مع القنصلية الإسبانية
أو المركز الوسيط المعتمد من هنا  morocco.blsspainvisa.com



اللوازم :
- جواز سفر مدة صلاحيته 60 يوما قبل تاريخ نهاية التأشيرة.
- نسخة من 3 صفحات الأولى لجواز السفر.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- 1 صورة فوتوغرافية خاصة بالفيزا.
- مطبوع طلب التأشيرة مملوء بكل عناصره وبنوده + نسخة منه.
- تأمين السفر
- حجز الفندق أو دعوة من العائلة المقيمة باسبانيا.
- تذكرة الطائرة أو الباخرة ذهابا و إيابا

كما يمكنك دعم ملفك بنسخ من ملكية شقة أو محل و كذا نسخ من التأشيرات السابقة و فواتير الفنادق و المطاعم و سيارات الأجرة (مصاريف رحلتك السابقة التي ستدعم ملفك لكي تحصل على تأشيرة بمدة طويلة)
بالنسبة للقطاع الخاص :

مـــن هــنــا


- شهادة العمل.
- شهادة الأجرة.
- بيان الأجرة لثلاثة أشهر الأخيرة.
- بيان الأداء النهائي CNSS ستة أشهر الأخيرة و نسخة للبطاقة.
- كشف الحساب البنكي لإثني عشرة أشهر الأخيرة مع شهادة بنكية RIB مؤشرة من البنك و شهادة الرصيد البنكي ATESTATION DE SOLDE

بالنسبة للقطاع العام :
- شهادة العمل.
- بيان الأجرة لثلاثة أشهر الأخيرة.
- كشف الحساب البنكي لإثني عشرة أشهر الأخيرة مع شهادة بنكية RIB مؤشرة من البنك و شهادة الرصيد البنكي ATESTATION DE SOLDE



بالنسبة للتجار والصناع :
- السجل التجاري والقانون الداخلي لمدة تزيد عن سنة.
نموذج 1007 و 1220 مسحوب من إدارة المالية.
- نموذج 7 أو J مسحوب من المحكمة التجارية.
عقد الكراء مترجم أو ملكية إن وجدت.
- كشف الحساب البنكي لإثني عشرة أشهر الأخيرة مع شهادة بنكية RIB مؤشرة من البنك و شهادة الرصيد البنكي ATESTATION DE SOLDE





بالنسبة للمهن الحرة :
- وثيقة التأهيل المهني لممارسة الحرفة.
رخصة ممارسة المهنة - الهيئات المهنية - .
- تواصيل الضرائب الأخيرة المؤداة .
- الباتنتا , ضريبة الأرباح ,  ... .
- كشف الحساب البنكي لإثني عشرة أشهر الأخيرة (هدا بالنسبة لقنصيلة إسبانيا بتطوان أما باقي القنصليات يكفي 3 أشهر الأخيرة)مع شهادة بنكية RIB مؤشرة من البنك و شهادة الرصيد البنكي ATESTATION DE SOLDE

المزيد من هنا


ملحوظة :
هذه الوثائق تطلب في حالة اصطحاب الزوجة أو الأبناء :
- عقد زواج مترجم.
- عقد طلاق مترجم.
- شهادة الوفاة بالنسبة للأرملة.
- التزام بالموافقة والتحمل .
- عقود الإزدياد بالنسبة للأبناء.
- شواهد مدرسية . 


للمزيد من المعلومات المقدمة مني شخصيا و كذا مساعدة و كل ما يتعلق بالفيزا و أخد موعد و حجز فندق و التذكرة 

HASSAN.HODDOU@GMAIL.COM






هناك 17 تعليقًا :

  1. ممكن سؤال: انا طالب و امي هي لي عضمني لكن واش ضروري تكون خدامة واخا عندها فلوس ف بنك ؟؟

    ردحذف
  2. انا خدامة خدمة حرة ا عندي لفلوس ف البنكة ا ممقيداشي ف ضمان الاجتماعي عندي شهادة العمل ا عندي شهادة الحرفية

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أنا عنذي سجل التجاري جذيذ نذفع ماشي موشكل

    ردحذف
  5. ممكن سؤال: انا طالب و امي هي لي عضمني لكن واش ضروري تكون خدامة واخا عندها فلوس ف بنك ؟؟

    ردحذف
  6. ممكن سؤال: انا طالب و امي هي لي عضمني لكن واش ضروري تكون خدامة واخا عندها فلوس ف بنك ؟؟

    ردحذف
  7. ممكن مساعده من فظلك انا خدام مع شريكة عندي القدامية اربع سنوات العمل عندي الضمان الاجتماعي عندي ڤرمو البنك تادوز 4000درهم في شهر شحال يكون الاقصى راصيد البنكي. تقريباً ،انا مرزرفي الفندق وطائرة وشكرا لك اخي

    ردحذف
  8. تذكرة الطائرة أو الباخرة ذهابا و إيابا
    هل هي ضرورية

    ردحذف

  9. لقد بحثت كثيرا بعد رفض فيزتي الاولى عن موقع يشرح كيفية اعداد ملف كامل و متكامل ، الى ان وجدت

    هذه المقالة المتكاملة لانشاء ملف بدون اخطاء : اضغط هنا

    بعدها 7 ايام حصلت على 30 يوم دخول متعدد و الحمد لله

    ردحذف
  10. ممكن ندفع للوليدا والأخت ديالي كلشي كيين إقامة وضمانة ؟حج وحدا معندمش الحساب بنك ممكن نفتح ليهم البنك المرجو توضيح الأمر وشكرا

    ردحذف
  11. لقد بحث في الكثير من المواقع عن طرق للهجرة الى اروبا
    وعمل هناك ولم أجد لا في هدا الموقع الرائع
    إدا كنت ثبحت مثلي قم بزيارة
    هادا الموقع وحتما سوف تستفي :
    إضغط هنا

    ردحذف